أهلاً وسهلاً بكم في متجر هلا الإلكتروني... منتجات مميزة وجودة عالية...

من نحن

 

متجر هلا الإلكتروني هو موقع ويب متخصص في بيع المنتجات المبتكرة و المتنوعة بالتجزئة

رؤيتنا


الوجهة الأولى للشراء عبر الإنترنت في فلسطين

رسالتنا

 

يقدم متجر هلا منتجات متنوعة ذات جودة عالية بأسعار تنافسية من خلال موقع سهل الاستخدام مع توصيل سريع وموثوقية عالية

قيمنا

تنوع وحداثة المنتجات وتميزها

المصداقية العالية في التعامل

أصناف بجوده عالية

الوضوح في خطوات البيع والتوصيل

سياسة الإرجاع و التبديل

نوفر خدمة الإرجاع والتبديل لتعزيز ثقة العملاء ورضاهم ، يمكن طلب إرجاع أو استبدال المنتج في حال استلام المنتج بخلل أو بعيب مصنعي، كسر، عيب نتيجة عمليات الشحن أو التغليف أو في حال عدم مطابقة المنتج للمواصفات المكتوبة على الموقع وذلك وفقاً للشروط التالية:
• يجب الاحتفاظ بالفاتورة، وتقديم طلب التبديل أو الإرجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطلب.
• يتحمل المشتري رسوم التبديل أو الإرجاع وهي تكلفة التوصيل فقط.
• يتم تقديم طلب التبديل من خلال التواصل عبر صفحة الفيسبوك أو رقم الواتس اب المدرج في الموقع حيث يتم تزويد الموظف برقم الهاتف ورقم الطلب الظاهر على الفاتورة التي قمت باستلامها عند استلام الطرد.
• يجب الاحتفاظ بكرتونة المنتج وغلافه وأن يكون المنتج كاملاً غير منتقص أو مستعمل.
• يتم الإرجاع أو التبديل خلال 5 أيام ، يسمح بتبديل المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة.
• يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع أو المستبدل قبل استلامه من الزبون ويحق للشركة رفض الاستبدال أو الارجاع في حال خالف السياسة الموضوعة للتبديل والاسترجاع.
• الإرجاع أو التبديل متاح لكل منتجات الموقع باستثناء الأجهزة الإلكترونية لأنه يتم فحص المنتج وتجربته وضمان عمله قبل تسليمه .

آلية الدفع والتوصيل

• يتم توصيل المنتجات لكافة مدن الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل بواسطة شركات التوصيل .
• مدة التوصيل : من 4 _7 أيام عمل بعد استلام الطلب.
• رسوم التوصيل : مدينة جنين: 10 شيكل وباقي مدن الضفة الغربية 20 شيكل ، مدينة القدس وضواحيها 35 شيكل، الداخل المحتل 75 شيكل.
• يتم توصيل الطلب مجاناً لكافة محافظات الضفة إذا كانت قيمة فاتورة الشراء 300 شيكل فأكثر ولمدينة القدس إذا كانت قيمة فاتورة الشراء 400 شيكل فأكثر.
• يتم الدفع نقداً عند الاستلام.
• عند اتمام الطلب يتم التواصل مع الزبون هاتفياً وفي حال عدم الرد على الاتصال الهاتفي لمدة تزيد عن 3 أيام يتم إلغاء الطلب بشكل تلقائي.
• تنطبق آلية الدفع والتوصيل على جميع منتجات الموقع.

خدمة العملاء 7/24​

نعمل على مدار الساعة لخدمة العملاء واستقبال طلباتهم ، ويمكن الاتصال بنا عند حدوث أي مشكلة أو خلل في الموقع فنحن نسعى للحصول على رضا عملائنا دائماً.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

في هذا الوقت لا يمكن تقديم الطلبات إلا على موقعنا الإلكتروني، لكن يتم تأكيد الطلب هاتفياً باتصال منا.
في العادة يتم الرد من قبل موظف المبيعات حيث يوجد لديه الصلاحية التامة في الرد ليتمكن من الإجابة على جميع استفساراتكم .

تتم عملية الطلب وفق الخطوات التالية:
1. الذهاب إلى المنتج الذي تريد شراءه (يمكنك استخدام محرك بحث الموقع لإيجاده).
2. عندما تظهر نتائج البحث انقرعلى المنتج الذي تريده للدخول إلى صفحته.
3. بعد الدخول إلى صفحة المنتج انقر على اضف إلى السلة حيث ينتقل المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.
4. بعد إضافته اذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك( أيقونة صغيرة على شكل سلة بجانب محرك البحث الخاص بك وانقر على عرض السلة.
5. في حال تأكدك من الطلب انقر على إتمام الطلب والمتابعة.
6. بعد اتمام الطلب ستذهب لصفحة تعبئة معلوماتك كالاسم والعنوان ورقم الهاتف قم بتعبئتها ومن ثم انقر ارسال الطلب.

لا ، رسوم التوصيل تفرض على المجموع الكلي لمشترياتك وليس على كل منتج.

لتجنب نسيان كلمة السرعند التسجيل لأول مرة في الموقع انقر على زر حفظ كلمة المرور حيث تمكنك من الدخول إلى الموقع من دون إدخال كلمة السر في كل مرة ولكن عند النسيان:
– اذهب إلى حسابي وانقر على زر نسيت كلمة المرور .
– قم بإعادة كتابة بريدك الإلكتروني أو رقم عاتفك ومن ثم انقر على إعادة إرسال كلمة السر.

من خلال محرك البحث الموجود في أعلى الصفحة حيث يمكنك من البحث عن جميع المنتجات التي تريدها والمتوفرة في الموقع، سوف تظهر لك مجموعة من النتائج المشابهة اختر المنتج الذي تريده من بينها. كما يمكنك استكشاف التصنيفات الموجودة على الموقع بكل سهولة.
نأسف لسماع تلقيك منتج خاطئ يرجى مراسلتنا بالمعلومات التالية : اسمك ، رقم طلبك ، اسم المنتج ورمزه وصورة له للتأكد من الخطأ والقيام بتبديله في حال التأكد من ذلك.